اتحاد جدة يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على فريق التعاون في مباريات الجولة 17

رياضة
omar7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
اتحاد جدة يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على فريق التعاون في مباريات الجولة 17

في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مباريات بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تمكن فريق اتحاد جدة من الفوز على مضيفه فريق التعاون بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي استضافها استاد مدينة الملك عبد الله بالقصيم.

وبفوزه على فريق التعاون، تمكن فريق اتحاد جدة من كسر سلسلة الهزائم والتعادلات التي لحقت بالفريق خلال مبارياته الستة الماضية، حيث مني فريق اتحاد جدة بهزيمتين، وتعادل في أربع مباريات أخرى.

وخلال مجريات اللعب في شوط المباراة الأول، تمكن لاعبو فريق اتحاد جدة من تقديم أداء متميز، توج في الدقيقة الثامنة والعشرين بهدف لفريق الاتحاد في مرمى البرازيلي كاسيو، حارس مرمى فريق التعاون، بأقدام مدافع فريق اتحاد جدة، سعود عبد الحميد.

وفي الدقيقة الحادية والثلاثين تمكن فيرق اتحاد جدة من إحراز الهدف الثاني، ليتمكن من مضاعفة النتيجة في وقت قصير، عبر مدافعه البرازيلي برونو أوفيني.

وقبل إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تمكن فريق التعاون من تقليص الفارق، عبر إحراز هدف عن طريق لاعبه هيلدون راموس.

وخلال الشوط الثاني، بدا لاعبو فريق التعاون في شن هجمات منظمة ومتتالية على مرمى فريق اتحاد جدة، كانت أن تسفر عن إحراز هدف التعادل عن طريق مهاجمه محمد السهلاوي، إلا أن الكرة مرت بجانب القائم الايسر لمرمى فريق اتحاد جدة.

وتبادل لاعبو الفريقين الهجمات دون إحراز أهداف، على الرغم من الفرص السانحة التي لاحت للاعبي فريق اتحاد جدة لتوسيع فارق الأهداف، والفرص التي لاحب للاعبي فريق التعاون لإدراك التعادل.

وبتلك النتيجة، تمكن فريق اتحاد جدة من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة، رفع بها رصيده إلى تسعة عشر نقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر، فيما أبقى فريق التعاون رصيده عند 27 نقطة، احتل بها المركز الرابع بصورة مؤقتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.