النصر في مواجهة الفتح وأهلي جدة في مواجهة الاتفاق لتحديد ملامح المراكز الأولى

رياضة
omar7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
النصر في مواجهة الفتح وأهلي جدة في مواجهة الاتفاق لتحديد ملامح المراكز الأولى

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة هامة بين فريق النصر وفريق الفتح، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما يستضيف ستاد مدينة الملك عبد الله، مباراة هامة لفريق أهلي جدة، والتي سيلتقي خلالها فريق الاتفاق، للبحث عن النقاط الثلاث لتقليص الفارق بينه وبين نادي الهلال السعودي المتصدر لجدول البطولة إلى نقطتين.

وتعد مباراة الفتح مفتاح الصدارة لفريق النصر، والذي تنازل عن الصدارة عقب تعادله مع فريق ضمك في الوقت بدل الضائع، وإفلاته من الهزيمة، ليبقى على بعد نقطة واحدة من فريق الهلال المتصدر لجدول البطولة عقب فوزه على فريق ابها بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل المدير الفني لفريق النصر، البرتغالي روي فيتوريا، أن يتمكن لاعبوه من العودة لنغمة الانتصارات والأداء الجيد، عقب الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه لاعبو الفريق خلال المباريات الثلاث الماضية، والتي كلفتهم خسارة اربع نقاط، بتعادلهم أمام فريقي اتحاد جدة وضمك.

وفي صراع المقدمة، يأمل المدير الفني لفريق أهلي جدة، السويسري كريستيان غروس، العودة مجددا للانتصارات وتحقيق الفوز على فريق الاتفاق، ليتجاوز مرحلة التعادل مع فريق العدالة، خلال مباريات الجولة الماضية من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان، والذي كان تعدلا مفاجئا أوقف رصيد أهلي جدة عند 30 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، وبفارق خمس نقاط عن نادي الهلال المتصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.