رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلن عن جوائز الألقاب الشهرية عن شهر يناير

رياضة
omar7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلن عن جوائز الألقاب الشهرية عن شهر يناير

أعلنت اللجنة الفنية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن فوز الإيطالي سيباستيان جوفينكو، والروماني رازفان لوتشيسكو، والتونسي فاروق بن مصطفى، على جوائز الألقاب الشهرية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن شهر يناير / كانون الثاني الماضي، والتي شهد إقامة الجولات الرابعة عشر والخامسة عشر والسادسة عشر من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت اللجنة الفنية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن المدير الفني لفريق الهلال السعودي، الروماني رازفان لوتشيسكو، استحق جائزة أفضل مدرب لتحقيقه معايير الأفضلية المتبعة لدى اللجنة، كما فاز اللاعب الإيطالي سيباستيان جوفينكو بجائزة أفضل لاعب، وحارس مرمى فريق الشباب، التونسي فاروق بن مصطفى، على جائزة أفضل حارس.

تجدر الإشارة على أن اللجنة الفنية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أعطت جوائز الألقاب الشهرية عن شهر ديسمبر / كانون أول الماضي، لمدرب نادي الرائد، الألباني بيسنيك هاسي، كأفضل مدرب، واللاعب التونسي سعد بقير، مهاجم فريق ابها، كأفضل لاعب، وحارس مرمى فريق الاتفاق، الجزائري رايس مبولحي، كأفضل حارس مرمى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.