فريق ضمك يتعادل مع العدالة في صراع الخروج من قاع ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

رياضة
omar7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فريق ضمك يتعادل مع العدالة في صراع الخروج من قاع ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

انتهت مباراة صراع القاع بين فريقي ضمك والعدالة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، ليهدر الفريقين نقطتين ثمينتين في صراعهما المحموم للهروب من ذيل جدول ترتيب البطولة، وهو ما يعني هبوطهما إلى دوري الدرجة الأولى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق العدالة إلى اثنتي عشرة نقطة، يحتل بها المركز الثالث من ذيل جدول ترتيب فرق بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، وبفارق نقطة واحدة عن فريق ضمك، والذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة.

وبدأ فريق ضمك في تسجيل أول أهداف المباراة، عن طريق لاعبه إبراهيم الشنيحي، والذي سجل هدفه في مرمى فريق العدالة، في بداية الشوط الثاني، عند الدقيقة التاسعة والاربعون من المباراة، إلا أن فريق العدالة تمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه الملجاشي، كاروليس اندريا ماستينور، والذي سدد ضربة الجزاء التي حصل عليه فريق العدالة عند القيقة الثامنة والسبعين من المباراة.

وفشل فريق ضمك في الاستفادة من النقص العددي للاعبي فريق العدالة، في اللحظات الأخيرة من المباراة، عقب قرار حكم المباراة بطرد لاعب فريق العدالة، عبد الله عبد الوهاب، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، لحصوله على الإنذار الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.