اتحاد كرة القدم السعودي يتقدم رسميا بطلب استضافة بطولة كأس آسيا 2027

رياضة
omar7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
اتحاد كرة القدم السعودي يتقدم رسميا بطلب استضافة بطولة كأس آسيا 2027

أعلن اتحاد كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، عن تقدمه بشكل رسمي لطلب استضافة بطولة كأس الأمم الأسيوية لعام 2027، عقب إعلان الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن بدء استقبال طلبات الاتحادات لتنظيم واستضافة بطولة كاس آسيا لكرة القدم.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا صحفيا للتعليق على هذا الخبر، أوضح خلاله أنه :من المقرر أن يتم تقديم ملف متكامل بكافة المتطلبات مدعما بالفعاليات والأحداث الرياضية العالمية التي استضافتها السعودية على مدى العامين الماضيين وحظيت بكثير من التقدير والاهتمام بعد أن شهدت نجاحا كبيرا وإقبالا متزايدا من كافة أقطار العالم”.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، على أن “التقدم بطلب الاستضافة جاء برغبة أكيدة في النجاح وبدعم كبير من الهيئة العامة للرياضة لاستضافة أهم البطولات القارية، لافتا إلى أن الدعم اللامحدود من القيادة، والاهتمام من رئيس هيئة الرياضة رسمت خارطة الطموح في المنافسة على الاستضافة”.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بقوله “نملك سجلا حافلا وإرثا فنيا كبيرا على صعيد المنتخبات والأندية، ونأمل في أن نقدم واقع السعودية المشرق في الاستضافة”.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى أن الاتحاد سيبدأ في تشكيل لجنة تختص بالعمل على ملف استضافة المملكة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم لعام 2027.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.