الحزم يعود لسلسلة الانتصارات بفوزه على فريق الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدفين

2020-02-09T16:13:22+03:00
2020-02-09T16:15:44+03:00
رياضة
omar9 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الحزم يعود لسلسلة الانتصارات بفوزه على فريق الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدفين

تمكن فريق الحزم من العودة مجددا لنغمة الانتصارات، بالتغلب على فريق الفيحاء، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان.

وكان فريق الحزم قد تلقى خمس هزائم وثلاث تعادلات في مبارياته الثمان الماضية، والتي كان آخرها أمام فريق التعاون، قبل إقالة مدربه الروماني دانيال إيسايلا.

وتمكن فريق الحزم من إحراز أول أهدافه في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، عبر لاعبه الوسويدي كارلوس ستراندبيرغ.

وفي الدقيقة الرابعة والعشرين تمكن لاعب فريق الحزم، البرازيلي كافو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك حارس مرمى فريق الفيحاء، الأردني عامر شفيع.

واستمر فريق الحزم في أداء اللعب الهجومي على فريق الفيحاء، ليثمر عن إحرازه للهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثلاثين، عن طريق لاعبه البرازيلي فاغنر أليماو.

إلا أن أداء لاعبو فريق الفيحاء تحسن بعد تأخرهم بثلاث أهداف، ليبدأو في شن هجمات على مرمى فريق الحزم، يسفر عن إحرازهم للهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثين، عن طريق اللاعب حمد الجهيم، لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وخلال الشوط الثاني تمكن فريق الحزم من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والخمسين، عن طريق اللاعب المغربي إدريس فتوحي، قبل أن يتمكن لاعب فريق الفيحاء، الغاني صامويل أوسو من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الخامسة والستين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق الحزم إلى مستوى 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد فريق الفيحاء عند 21 نقطة يحتل بها المركز العاشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.