نادي النصر والاتحاد السعودي ينعون نجم فريق النصر والمنتخب السابق محمد العبدلي

رياضة
omar10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
نادي النصر والاتحاد السعودي ينعون نجم فريق النصر والمنتخب السابق محمد العبدلي

نعى رئيس نادي النصر السعودي، صفوان السويكت، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء نادي النصر، نجم الفريق السابق، محمد سعد العبدلي، والذي توفي يوم الجمعة، السابع من فبراير / شباط.

جاء ذلك خلال البيان الذي نشره فريق النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب فريق النصر السعودي السابق، محمد سعد العبدلي، قد بدا مشواره مع منتخب المملكة في بطولة دورة الخليج في نسختها الأولى عام 1970، والتي استضافتها مملكة البحرين.

وامتدت المسيرة الكروية للفقيد، لمدة وصلت إلى نحو خمسة عشر عاما، استطاع خلالها تسجيل أكثر من ثلاثمائة هدف في المباريات الرسمية والودية التي لعبها بقميص فريق نادي النصر وقميص المنتخب السعودي في كافة المسابقات، ليصبح افضل ثاني مهاجم في تاريخ فريق النصر السعودي، بعد اللاعب المخضرم ماجد عبد الله، فضلا عن تتويجه بلقب هداف الدوري السعودي في نسختها الأولى عام 1975.

وفي السياق ذاته، أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، عن خالص تعازيه لأسرة اللاعب محمد سعد العبدلي.

وعبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم “نيابة عن كافة منسوبي الاتحاد السعودي أقدم التعازي للوسط الرياضي وأسرة اللاعب وذويه بفقدان لاعب قدم الكثير للكرة السعودية، وكان مثالًا رائعًا للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز، ومساهمًا في عدد من الإنجازات الرياضية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.