فريق الوحدة يلحق هزيمة قاسية بفريق أبها وينفرد بالمركز الرابع في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان

رياضة
omar10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فريق الوحدة يلحق هزيمة قاسية بفريق أبها وينفرد بالمركز الرابع في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان

تمكن فريق الوحدة من تحقيق فوز كبير على فريق أبها، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ليعود فريق الوحدة إلى نغمة الانتصارات التي اعتاد عليها جماهيره.

وبدأ لاعبو فريق الوحدة شوط المباراة الأول بالسيطرة على مجريات اللعب، ليتمكنوا في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة من احراز الهدف الأول عن طريق الأسترالي كريغ غودوين، الذي سدد الكرة في شباك فريق أبها.

وعزز فريق الوحدة من تقدمه في الدقيقة الرابعة والعشرين، بعدما نجح مهاجم فريق الوحدة يوسف نيكاتي، من تسجيل الهدف الثاني، عبر تسديدة استقرت في شباك حارس مرمى فريق أبها، عبد العالي المحمدي.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين من شوط المباراة الأول، وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، استطاع لاعبو فريق أبها تقليل الفارق، عبر إحراز الهدف الأول، عبر خطأ حارس مرمى فريق الوحدة عبد الله الجدعاني، الذي أخطأ في إبعاد الكرة ليودعها في شباكه.

وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، تمكن لاعب فريق الوحدة، الأسترالي كريغ غودوين، من إحراز الهدف الثالث لفريقه، بمتابعة للكرة المرتدة من حارس مرمى فريق أبها، ليتمكن من وضعها في شباك فريق أبها.

وشن لاعبو فريق الوحدة المزيد من الهجمات على مرمى فريق أبها، توجت بوضع اللاعب يوسف نيكاتي هدف فريقه الرابع، وهدفه الثاني في مرمى فريق أبها، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبتلك النتيجة عزز فريق الوحدة من ترتيبه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ليحتل المركز الرابع، برصيد ثلاثين نقطة، فيما أبقى فريق أبها على نقاطه برصيد 23 نقطة، يحتل بها المركز التاسع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.