سعادة النجمة نور بمشاركتها في مسلسل “البرنس” وتأدية دور عُلا

سينما وفن
nahla19 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
سعادة النجمة نور بمشاركتها في مسلسل “البرنس” وتأدية دور عُلا

نشرت الفنانة نور بطلة مسلسل “البرنس” والتي تخوض بطولته أمام النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان الكريم في الموسم الدرامي ٢٠٢٠، صورة جديدة لها عبر مواقعها على صفحات التواصل الاجتماعي وكتبت كتعليق عليها على توتير: “من كواليس ومراحل تحضير مسلسل رمضان القادم البرنس”.

ابطال مسلسل البرنس

ويشارك في بطولة مسلسل البرنس النجم محمد رمضان، نور، أحمد زاهر الذي صارع المرض فترة في حياتة ومن هنا كانت نقطة تحول في حياتة الشخصية والفنية ايضا، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، وإنعام الجريتلي مع عدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في الأماكن الشعبية المصرية حيث تم التصوير في أماكن عدة داخل مصر منها مدينة الإنتاج الإعلامي، الكيت كات، مصر الجديدة، وأماكن وحارات شعبية أخرى بالإضافة إلى بعض الفنادق والذي تم تصوير مشهد زفاف نور ومحمد رمضان به.

واستمر تصوير المسلسل ثلاثة أشهر كثف فريق العمل فيها التصوير مع تداعيات فيروس كورونا وصعوبة التصوير، ولكن حاول العاملين الحفاظ على الإجراءات الوقائية وتطهير المكان والمعدات باستمرار، والمسلسل من إنتاج شركة سنرجى لمالكها تامر مرسي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

وكشفت الفنانة نور أن اسمها الحقيقي هو ماريان وبأنها متزوجة وأم لطفلين ولد وبنت، وقالت أنها سعيد بمشوارها الفني والأعمال المختلفة التي قدمتها في السينما والتلفزيون وأضافت أن فيلم شورت وفانلة وكاب الذي شاركت بطولته مع النجم أحمد السقا كان سبب معرفة الجمهور المصري لها وشهرتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.