ماجد الكدواني ثالث المنضمين لفيلم “مش أنا” بعد تامر حسني وحلا شيحة

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ماجد الكدواني ثالث المنضمين لفيلم “مش أنا” بعد تامر حسني وحلا شيحة

كشف الفنان ماجد الكدواني عن دوره في فيلمه الجديد “مش أنا” والذي يشارك بطولته النجم تامر حسني، وقال إنه سيلعب دور صديق حسن والذي يؤديه تامر حسني وأنه يقف دائما بجانب صديقه في كل أزماته ويلعب دور الكوميديا في الفيلم، ويشارك في بطولة “مش أنا” إلى جانب تامر حسني، وماجد الكدواني، حلا شيحة، حجاج عبد العظيم، فايز المالكي، وسوسن بدر.

والفيلم تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول بطل الفيلم الذي يراعي أمه المريضة كثيرا ويحرص على راحتها ويلازمها دائما ولكنه يتعرض أيضا لأزمة نفسية، وتلعب دور والدته الفنانة سوسن بدر.

اعمال الفنانة ماجد الكدواني السنيمائية

وقالت مخرجة الفيلم أنها اختارت الفنان ماجد الكدواني نظرا لخفة دمه، وقدرته على تأدية جميع الأدوار المختلفة وهذا ما أتضح في مشاركاته الأخيرة، حيث قدم الفنان ماجد الكدواني عدة أدوار مختلفة منها في السينما مثل فيلم: نادي الرجال السري، طلق صناعي، تراب الماس، الأصليين، هيبتا، ساعة ونص، أسماء، اللمبي ٨ جيجا، ولا تراجع ولا استسلام.

كما قدم مجموعة من المسلسلات منها: أحلامك أوامر، جسر الخطر، زيزبنيا، وأرابيسك وشارك أيضا في بعض المسرحيات منها: باللو باللو، وشبورة.

ويعد فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” هو آخر أفلامه والذي شاركه البطولة فيه كريم عبد العزيز الذي أثر جميع المشاهدين في اخر عمل الفيل الازرق، دينا الشربيني، بيومي فؤاد مع مجموعة أخرى من النجوم، وتدور أحداثه حول الزواج ومشاكله وهل لو عاد الزمان هل سيختار الناس الزواج مرة أخرى أم لا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.