قصة محمود عمرو ياسين مع الفتوة

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
قصة محمود عمرو ياسين مع الفتوة

ابن الوز عوام جمله حقيقيه وليست مجرد مثل،  صرح الفنان الصاعد محمود عمرو محمود ياسين ابن الفنان عمرو محمود ياسين وحفيد القدير محمود ياسين وابن للمذيعة آيات أباظة عن دوره في مسلسل الفتوه الذي بدا تصويره في فبراير الماضي وينتهي من تصويره في خلال اسبوع وسيتم عرضه في رمضان المقبل 2020 كعمل درامي ضمن السباق الرمضاني، الفتوه يعد اول مشاركه تمثيليه لمحمود عمرو ياسين ومن المفترض انه سيقوم بدور ابن فتوه المذبح في المسلسل للنجم رياض الخولي ومن الواضح ان دوره مؤثرا وجديدا.

احداث مسلسل الفتوة دراما رمضان ٢٠٢٠

المسلسل يناقش العادات المصرية القديمة وخاصه في حي الجمالية واخلاق المصريين وطبائعهم قبل مائه عام والتركيز على اهل الحارة المصرية القديمة وعراقه ساكنيها مع تشوق في الاحداث، يأتي دور محمود عمرو محمود ياسين بانه شاب يحب فتاه من اهل الحارة تسمي نورا وتقوم بدورها ليلي احمد زاهر ابنه الفنان ياسر جلال في المسلسل.

يدور المسلسل حول احداث كثيره واهمها العداوة التي تظهر واضحة بين فتوه المذبح رياض الخولي والشهم ياسر جلال وتتوالى الاحداث والسباق بين الخير والشر، يشارك في المسلسل العديد من النجوم المتألقين مثل الفنان ياسر جلال، رياض الخولي، دياب، مي عمر، ليلي احمد زاهر، احمد خليل، صفوه، مها نصار، مجدي فكري، عادل الفار. المسلسل تأليف هاني سرحان واخراج حسين المنباوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.