ياسمين صبري تتحدي الجمهور والعائلة بسبب ابو هشيمة

2020-04-20T10:05:16+03:00
2020-04-20T12:04:12+03:00
منوعات
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
ياسمين صبري تتحدي الجمهور والعائلة بسبب ابو هشيمة

انتشرت في الساعات الأخيرة الأخبار حول عقد قران الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير ونشرت التد وينات التي تبارك لهم زفافهما من الجمهور ومن بعض النجوم الذين يباركون فيه هذا الزفاف، ولكن علق البعض الآخر من الجمهور تعليقات سلبية حول مظهر الفنانة ياسمين صبري قائلين إن “فستانها يسير الغضب”.

عقد قران ياسمين صبري وأبو هشيمة

ولم تمر ساعات قليلة على عقد القران والمباركات حتى نُشرت رسالة مسربة يقال إنها لوالد الفنانة ياسمين صبري أعلن فيها تبرؤه منها بسبب عدم معرفته شيء عن هذا الزواج، وتطور الأمر حتى جاء نص الرسالة المنشورة على فيس بوك “أنا د/ أشرف صبري دكتور من أحد فريق العمل الذي يعمل على فيروس كورونا المستحدث الآن، أعلن تبرؤي من بنتي ياسمين صبري.

ولكن بعض مرور ساعات انتشرت رسالة أخرى من والدها يبارك فيها زفافها، ويتمنى لها السعادة وأكد لبعض أصدقائه أن هذه الرسالة التي انتشرت من قبل غير حقيقية نهائيا، وقال إنه لم يحضر الزفاف بسبب انشغاله كطبيب هذه الأيام بعلاج مرضى فيروس كورونا وخوفاً من أن يكون حامل لعدوى ويأدي بها أحد من عائلته.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تقدم هذا العام بطولة مطلقة في مسلسل “فرصة تانية” والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي وتتعرض فيه للخيانة من خطيبها فتقرر تركه ولكنها تتعرض لحادث ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي مع مجموعة مختلفة من النجوم، ويعد هذا المسلسل هو تاني بطولة مطلقة بعد مسلسل “حكايتي” والذي عرض العام الماضي في شهر رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.