أبطال الفتوة في أول أفيش

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
أبطال الفتوة في أول أفيش

مسلسل الفتوة إخراج حسين المنياوي تأليف هاني سرحان بطوله كل من ياسر جلال احمد صلاح حسني مي عمر ونجلاء بدر فإن المسلسل يختلف نسبياً عن المسلسلات التي سوف تعرض في شهر رمضان والتي تكون في سباق وتنافس معها.

أحداث مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال

تدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية كما ظهر في البرومو الدعائي للمسلسل حيث يوجد في هذه الأحياء نظام الفتونه فهم  مجموعة من الأشخاص الأقوياء او شخص واحد يتولى هذا الأمر وما يطلق عليهم الفتوه الذين يمارسون الهيمنة والقوة والضغط والعنف على باقي أفراد المنطقة وهذا النوع كان منتشرا قديما في مصر، وجسده أدوار كثيره في السينما المصرية وقام به فنانين كبار به مثل رشدي أباظة.

يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مشاهده في مسلسل الفتوه المقرر عرضه في رمضان المقبل خاصة على شاشة قناه الحياة يجسد الفنان ياسر جلال شخصيه “حسن الجبالي” حيث يتولى الابن ويرث الفتونه مكان والده ومن حيث يجد نفسه محاط بمشاكل عديده ومتنوعه.

وتدور الأحداث في حي الجمالية الذي هو معروف من ضمن المناطق العشوائيه المتأصله في مصر، كما نشرت الفنانه مي عمر مجموعه من الصور عبر حسابها الشخصي على الانستجرام وكواليس المسلسل وعلقت ب “عوده 1880 أليس عظيما ما يمكن الفن فعله” وتتحدث عن الدور الذي تجسده وهو “ليل”.

من المتوقع نجاح هذ المسلسل لأن النجم ياسر جلال حقق نجاح جماهيري عظيم خلال السنوات الماضية في عده بطولات مطلقه اول مسلسل بطولي له “ظل الرئيس” وكان آخر مسلسل هو “لمس اكتاف” الذي عرض رمضان الماضي ونال إعجاب الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.