نادية الجندي ونبيلة عبيد يواصلان تصوير سكر زيادة

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نادية الجندي ونبيلة عبيد يواصلان تصوير سكر زيادة

مسلسل سكر زيادة يشارك في بطولته مجموعه فنانين كبار الذي شهدت السينما المصرية اعمالهم الكبيرة والمؤثرة حتى الآن منهم” نبيله عبيد ناديه الجندي هاله فاخر وسميحة أيوب”، كان اسم المسلسل في البداية “نساء من ذهب” وهو ترجمة لاسم العمل الأمريكي إلا ان صناع العمل قرر تغييره لـ “سكر زيادة لان المسلسل قصتة مستوحاة من مسلسل” the golden girls.

أحداث مسلسل سكر زيادة

المسلسل يدور أحداثه في إطار كوميدي فهو أقرب للسيت كوم الكوميديا التي كانت منتشرة منذ فترة فهناك مجموعة من الضيوف شاركوا في العمل أيضاً وظهروا في الاعلان الرسمي للمسلسل مثل الفنان “احمد السقا “المسلسل تأليف أمين جمال إخراج وائل إحسان.

حيث أجريت الفنانة نادية الجندي لقاء في برنامج تحدثت فيه عن عملها الجديد الذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل وهو “سكر زياده” وعودتها للشاشة الدرامية بعد ترك التمثيل منذ سنوات والسبب وراء ذلك انها منذ فترة تبحث عن دور وشخصية جديدة ومختلفة وفي نفس الوقت تناسبها وتختلف عن الشخصيات التي قدمتها من قبل ذكرت ان السيناريو جذبها وانها سوف تقدم لون كوميدي مختلف هذا الواضح من الإعلان

كما ذكرت ان الجمهور يلومها لوم غير طبيعي انها مختفيه عن التمثيل، كما استأنف فريق عمل سكر زياده تصوير مشاهده بعد فترة توقف دامت اسبوعين واكثر  بعد قرار حظر التجوال الذي تم تطبيقه في كل البلاد بوقف التصوير بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في هذا الحين كان انتهى 18 حلقه تصوير ومن المقرر استكمال التصوير خلال الفتره الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.