محمد رمضان يتصدر أفيش البرنس في رمضان 2020

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
محمد رمضان يتصدر أفيش البرنس في رمضان 2020

مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان إخراج وتأليف محمد سامي إنتاج تامر مرسي فريق العمل محمد رمضان بدريه طلبه نور ونجلاء بدر، كما ذكر بعض الاقاويل عن ترشيح احمد السقا لبطولة المسلسل قبل ذهاب الدور الي محمد رمضان.

برومو مسلسل البرنس

حيث طرح الإعلان الدعائي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل وعلى شاشة dmc  وظهر في هذ الإعلان  البطل محمد رمضان الذي يجسد دور “رضوان البرنس” و الفنانه نور، كشف المخرج محمد سامي انه اختار اسم المسلسل البرنس وهويكون لقب عائلة رمضان في أحداث المسلسل الذي يلعب دور البطولة  فهو يحب فكرة ان يكون اسم المسلسل له علاقة باسم الشخصية الرئيسيه التي تقوم بالبطولة.

سوف يحقق مسلسل البرنس نجاح كبير وهذا يرجع إلى الفنان محمد رمضان الذي لديه نسبة مشاهدة عالية يجدها في اي عمل يقوم بتقديمه فهو فنان شامل ومتعدد المواهب من حيث التمثيل والغناء، وفي ظل الظروف المحيطة بنا “فيروس كورونا” رغبة فريق العمل في استكمال المشاهد المتبقية من العمل قبل دخول  شهر رمضان حيث قرر المخرج محمد سامي اللجوء إلى حل آخر حتى لا يقع في فخ ضيق الوقت قرر فتح مكان للتصوير إضافية بجوار المكان الأساسي الذي يصور فيه في نفس الوقت على أن يكون الوحدة الجديدة بجانب الوحده الاصليه وهي حركه ذكيه من محمد سامي لكي يصور عدد مشاهد اكثر دون ضياع الوقت من هنا يقوم بتصوير المشاهد المختلفه في وقت قليل حتى انتهى بالفعل المخرج محمد سامي من تصوير اخر مشهد من مسلسل البرنس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.