بوستر “ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبدالعزيز

2020-04-20T11:15:51+03:00
2020-04-20T11:26:24+03:00
سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
بوستر “ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبدالعزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صور على صفحتها على السوشيال ميديا البوستر الإعلاني ل مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه” وعلقت قائله “مسلسل ونحب تاني ليه رمضان 2020” والذي يشارك فيه كريم فهمي شريف منير وعلا رشدي، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري إنتاج شركه سينرجي.

يذكر ان ياسمين عبد العزيز شاركت في السباق الرمضاني الماضي ب مسلسل “لآخر نفس” وحقق نجاح واقبال كبير مسلسل ونحب تاني ليه تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي في داخله بعض من الكوميديا وهذا غير جديد على الفنانة ياسمين عبد العزيز لأنها من الممثلين الكوميديين.

أحداث مسلسل ونحب تاني ليه

المسلسل يناقش قضية حقيقية يمر بها الشعب  المصري يعاني منها معظم البيوت المصرية  فتلعب ياسمين عبد العزيز دور زوجة بطل المسلسل شريف منير  الذي بينهما العديد من الخلافات التي تُهدد حياتهم الزوجية مثل معظم مايحدث في الحياه الزوجيه بين اي اتنين متزوجين وقد تكطثر الخلافات حتى تنتهي بالانفصال، تلعب الفنانة سوسن بدر دور والدة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما شاركت الفنانه ليلى عز العرب في المسلسل تجسد دور جده ياسمين عبدالعزيز وتعاني من مرض الزهايمر كما ظهرت في الإعلان الرسمي للمسلسل.

وعلى الرغم من الأحداث الجارية والظروف التي تمر بها البلاد الا ان فريق العمل حرص على استكمال التصوير حتى تنتهي المشاهد والحلقات كلها بشرط الحمايه والتعقيم المستمر داخل أماكن التصوير، حيث هناك بعض المشاهد للفنانة ياسمين عبدالعزيز في العين السخنه سوف تسافر لاستكمال باقي المشاهد الخاصة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.