بشرى في كواليس القمر آخر الدنيا

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
بشرى في كواليس القمر آخر الدنيا

سعى الكثير من الفنانين في رمضان ٢٠٢٠ لوجودهم علي الشاشة المصرية تهوينا علي الشعب لإبقائهم في البيت والالتزام بالحظر وانضمت الفنانة بشري لإسعاد جمهورها في رمضان في مسلسل القمر اخر الدنيا  حيث عند انتهاء اي عمل درامي يسود الفرحة علي وجوه الفنانين الذين لم يتوقعوا باكتمال أعمالهم الدرامية بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد ولخبطه الأوضاع القائمة وعند اكتمال مسلسل القمر اخر الدنيا قرر فريق عمل المسلسل بالاحتفال ونشر بعض المواقف الطريفة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

كواليس القمر أخر الدنيا

كما نشرت الفنانة بشري علي الانستجرام البرومو الدعائي للمسلسل بوستر يحمل صوره الفنانين الذين شاركوا في اداء عمل المسلسل وايضا المسلسل من بطوله الفنانة القديرة سميره عبد العزيز والعالمي سناء شافع الذي شارك في مسلسل أبو جبل رمضان الماضي ومادلين مطر تأليف ثناء هاشم إخراج تامر حمزه كما أن مسلسل القمر اخر الدنيا أول انتاج لشركة ستار ميديا برودكشن في السينما والدراما المصرية للمنتجة شيرين مجدي.

حيث نشرت أيضاً الفنانة بشري علي الانستجرام بوستر يحمل صورتها مع الفنان أحمد عز يحتفلوا بالانضمام في تقديم بليز يا انجليز علي راديو مصر في رمضان 2020، حيث غابت الفنانة بشري رمضان الماضي 2019 وكان اخر عمل درامي قدمتة على الشاشة هو مسلسل عوالم خفيه في رمضان 2018 مع الفنان عادل امام تأليف أمين جمال اخراج رامي امام حيث ان الفنانة بشري لها اعمال كثيره سينمائيه ودراميه متنوعه وهذه الأعمال لم تقتصر علي السينما والدراما فقط فإن الفنانة بشري لها حس موسيقي وصوت رائع في الغنا دخل قلوب وإعجاب جمهورها لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.