انجي علاء تشارك يوسف الشريف في النهاية

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
انجي علاء تشارك يوسف الشريف في النهاية

أعربت الاستايلست والسيناريست انجي علاء وزوجة النجم يوسف الشريف عن سعادتها عن النجاح الباهر الذي حققه عرض البرومو الخاص بمسلسل النهاية الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف وأضافت انها سعيدة جدا بردود فعل الجمهور والتعليقات الإيجابية التي تلقتها عقب إذاعة البرومو الخاص بالمسلسل.

اعمال انجي علاء الدرامية

وعلى صفحاتها بمواقع التواصل اجتماعي كتبت انجي “شكرا لتعليقاتكم.. كلها أسعدتني ويارب الشغل اللي في المسلسل كمان يعجبكم، وأيضا عبر عن سعادتها بالعمل مع المخرج ياسر سامي في مسلسل “النهاية” من انتاج شركة سنرجى ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ويدور احداث المسلسل في إطار التطور السريع في مجال التكنولوجيا.

يعمل البطل كمهندس برمجيات ويشارك يوسف الشريف بدور البطولة المطلقة في مسلسل النهاية مع الفنان عمرو عبد الجليل المتألق، محمد لطفي الذي أمتعنا بأعماله الدرامية والسينمائية، ومن المقرر عرض مسلسل النهاية على شاشة قنوات “On” ويعتبر مسلسل النهاية العمل العاشر الذي يجمع انجي علاء مع زوجها الشريف حيث اشتركوا في أعمال كثيرة منها مسلسل “القيصر” و “كفر دلهاب” و”المواطن اكس” و”لعبة ابليس” و”رقم مجهول” وأخيرا مسلسل “النهاية” وأكدت انجي علاء في إحدى لقائتها ان زوجها النجم يوسف الشريف لم يفرض على الشركات المنتجة اشتراكها في الأعمال الذي يقدمها بل الشركات هي التي تقوم باختيارها وأنها سعيدة بالنجاح المشترك مع زوجها وكانت اخر أعمال انجي علاء في مجال الكتابة مسلسل بالدليل النجمة درة وجمال عبد الناصر ونقولا معوض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.