امينة مغربي في “ليالينا٨٠”

2020-04-20T16:06:12+03:00
2020-04-20T16:19:27+03:00
سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
امينة مغربي في “ليالينا٨٠”

الممثلة والإعلامية امينه مغربي المعروفة باسم نينا حيث دخلت في مجال الدراما المصرية قريبا وعندما اختارت اعمال درامية مصرية اختارت الوقوف مع ممثلين لهم تاريخ من الفن وكثرة اعجاب وحب الجمهور لهم ومن اول أعمالها الدرامية المصرية التي خاضت فيها مسلسل “امر واقع” ٢٠١٨ بطوله كريم فهمي ونبيل الحلفاوي وريم مصطفي تأليف الدكتور محمد رفعت إخراج محمد اسامه حيث جسد المسلسل الواقع الارهابي في المجتمع وكيفية التغلب عليه.

اعمال الفنانة  امينه مغربي الدراما

مسلسل نسر الصعيد ٢٠١٨ مع الفنان محمد رمضان ودره ووفاء عامر تأليف محمد عبد المعطي إخراج ياسر سامي المسلسل الذي جسد مشاكل الصعيد وكان اول تجربتها في الدراما الخليجية كريمة ٢٠١١ وأصعب قرار ٢٠١٧، حيث شاركت الفنانة أمينه مغربي في رمضان ٢٠٢٠ عمل درامي اجتماعي رومانسي مميز يمثل جيل السبعينات الزمن الذي نفتقده ويعيد لنا أجمل الذكريات وهو مسلسل “ليالينا ٨٠” مع الفنان اياد نصر وغادة عادل وصابرين تأليف احمد عبد الفتاح اخراج احمد صالح ولما تقتصر أعمالها في رمضان ٢٠٢٠ على مسلسل “ليالينا”.

لقد شاركت في مسلسل “ونحب تأني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي تألقت في جميع اعمالها تأليف عمرو محمود ياسين إخراج مصطفي فكري وهذا معتاد من الفنانة امينه مغربي المعروفة باسم نينا التي كان لها تاريخ سابق في المنتديات الاقتصادية مثل منتدى (توب سي أي او) ومنتدى (المرآه في الصناعة) التي تناقش اهميه تولي المرآه المناصب القيادية والبقاء فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.