قنوات عرض مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
قنوات عرض مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف

يوسف الشريف لاعب رياضي قبل أن يكون فنان حيث انه كان لاعب كاراتيه كما ايضا لعب كره قدم في النادي الاهلي كما انه لاعب كره طائرة تنوع في الرياضة ولم يتفوق في الرياضة حيث وجد ان الفن خروج لأفكاره المتميزة الممتعة وقربه للناس التي تنتظره من عام لعام  غاب عامين ولكنه ظهر بمفاجأة كبيره حيث أسعد الناس التي لم تتوقع بظهور برومو بهذا الكفاءة الذي حاز علي اعلي نسبه مشاهده خلال ٢٢ ساعه حيث ان هذا العمل الدرامي مختلف عن باقي الأعمال الدرامية التي تؤدي في رمضان ٢٠٢٠ فهو عمل درامي.

اعمال يوسف الشريف رمضان ٢٠٢٠

مسلسل “النهاية” يتحدث عن المستقبل عن سنه ٢١٢٠ عن حرب الروبوتات وسرعه ابتكار التكنولوجيا التي تحدث بسرعه البرق واستغلالها ضد البشر ومحاوله ايقافها فهو حقا فنان موهوب في أبدع فكره المسلسل وتمثيله تأليف عمرو سمير عاطف إخراج احمد نادر إنتاج شركه سنرجى التي طرحت البرومو الدعائي للمسلسل على قناة on E    وon دراما.

كما أن لو أعدنا لحصر الأعمال الفنية الذي قام بها نجد كل عمل درامي مختلف عن العمل السابق حيث ان مسلسل كفر “دلهاب” كان مسلسل رعب شيق وممتع لم نجده في الدراما المصرية من قبل وايضا مسلسل “القيصر” و مسلسل “لعبه ابليس”  ومسلسل “الصياد” ومسلسل “اسم مؤقت” ومسلسل “رقم مجهول” ومسلسل “زي الورد” ومسلسل “المواطنx” حقا كل عمل درامي من هذا يحمل فكره مختلفة تستحق الشهرة وجذب الناس في متعه المشاهدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.