محمد عز ينضم لمسلسل الاختيار

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
محمد عز ينضم لمسلسل الاختيار

بدا مشواره الفني من اول الصفر حيث كان مغني وعندما فقد المغني الطرب ووجد تقاليد الغرب في الغناء تركيب موسيقي غربيه مع كلمات غير مفهومه ابتعد عن الغني واتجه للتصوير ولم يعلم نجاحه في التمثيل الفنان محمد عز الذي ظهر مؤخر على الشاشة الفنية المصرية ولاقي نجاحا كبيرا وحب الجمهور له وحاز على جائزه أفضل ممثل صاعد عام   ٢٠١٧ هوة حقا ممثل بارع واختياره للأدوار بحرفيه ومن أشهر اعماله الذي نال منها نجاحا كبيرا.

اعمال الفنان محمد عز في الدراما

مسلسل “لمس اكتاف” مع الفنان ياسر جلال ومسلسل “أفراح إبليس” الجزء الثاني مع الفنان جمال سليمان وعبلة كامل ومسلسل قيد عائلي مع الفنان عزت العلايلي وميرفت امين وبوسي ومسلسل “لأخر نفس” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي، وأخيرا مسلسل “الاخ الكبير” الذي حاز علي نسبه مشاهده ونجاح كبير مع الفنان محمد رجب كما وعدنا الفنان محمد عز بمفاجأة وهيه ظهوره في الحلقات الأخيرة من مسلسل “الاختيار” في رمضان ٢٠٢٠.

حيث أسعد الفنان محمد عز بوجوده في مسلسل يحكي بطوله عظيمه لرجال عظام اختارهم الله ليكونوا شهداء وهيه قصه العقيد احمد المنسي الذي قتله الإرهابي هشام العشماوي في جنوب رفح عام ٢٠١٧ حيث أن هذا المسلسل يضم نخبه من الفنانين الرائعين ومن المتوقع نجاح هذا المسلسل مقابل المجهود الرائع المسلسل من تأليف باهر دويدار إخراج بترميمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.