محمد نجاتي يراوغ يا انا يا جدو

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
محمد نجاتي يراوغ يا انا يا جدو

بالرغم من عدم كثرة ظهوره على الشاشة المصرية الي انه فنان يستحق التقدير والاحترام بسبب الأعمال الدرامية التي يختارها بدقه ملاقه مع شخصيته الموهوبة ووجوده في الدراما المصرية منذ الصغر حيث أن الفنان محمد نجاتي ادي اعمال درامية متميزة منها مسلسل “حلم العمر كله” ١٩٩٩ مع الفنانة دلال عبد العزيز ومصطفي فهمي تأليف مصطفي جمعه إخراج باسم محفوظ.

اعمال الفنان محمد نجاتي الدرامية

وايضا مسلسل “درب ابن برقوق” ١٩٩٩ مع الفنان صلاح السعدني وميرفت امين وجلال الشرقاوي حيث ان احداث المسلسل تدور حول طبقه الباشوات الطبقة الأرستقراطية التي اختفت مع مرور الزمن إخراج خالد بهجت وايضا مسلسل حديث الصباح والمساء ٢٠٠١ وهي رواية للأديب نجيب محفوظ علي يد السيناريست محسن زايد حيث أنها ضمت العديد من الممثلين الرائعين ومازال هذا العمل جوه قلوب المشاهدين حيث انطلق البرومو الدعائي “يا انا يا جدو” في رمضان ٢٠٢٠ حيث يجسد الفنان محمد نجاتي دور بلطجي يدعي مرعي وهو شخصيه يهما المال والوصول الي اهدافه حيث تاجر بزواج أخته من أجل مصلحته حيث ان الفنان محمد نجاتي لم يكشف عن دوره بالكامل وترك لنا بعض المفاجآت الشيقة التي تحدث في المسلسل.

وتدور احداث المسلسل في شكل اجتماعي لايت كوميدي حيث شارك الفنان محمد نجاتي في رمضان الماضي ٢٠١٩ في مسلسل “ابن أصول” مع الفنان حماده هلال الذي تألق في جميع أدوار الدراما تأليف احمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.