رامز جلال مجنون رسمي

سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رامز جلال مجنون رسمي

هل فيرس كورنا الذي يعاني منه دول العالم يقف في طريق الفنان رامز جلال في تقديم برنامج في رمضان ٢٠٢٠؟ حيث انطلق رامز جلال بفكره مجنونه عن السنوات الماضية فكل سنه مختلفة عن الي قبلها حيث نشرت قناة mbc مصر البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال (رامز مجنون رسمي) في رمضان ٢٠٢٠ حيث ان عنوان البرنامج يدل علي شخصيه رامز الجنونية حيث كان المقرر تصوير حلقات برنامج رامز مجنون رسمي في الفلبين ولكنه اختار دبي نظرا لانتشار فيروس كورنا حقا رامز جلال مصمم لإبهار اصحابه عندما قال مقولته الشهيرة انا بحب اصحابي فقد وصف الدقة.

برومو رامز مجنون رسمي

حيث نشر الفنان رامز جلال علي صفحه التواصل الاجتماعي الخاصة به بوستر لبرنامج رامز مجنون رسمي ثم كتب مقوله تحت البوستر ربنا يقدرني على فعل الخير فهوا حقا يمتاز بعمل الخير لأصحابه الذين يعانون لإسعاد الجمهور.

ولا ننسي الأعمال الدرامية السينمائية الكثيرة التي قدمها الفنان رامز جلال في إطار اجتماعي كوميدي ولذيذ قبل أن يتجه الي برامج المقالب ويبعد عن الدراما المصرية ومن إشهار أعماله في الدراما المصرية مسلسل حياه الجوهري ٢٠١٢ ومسلسل ألف ليله وليله ٢٠١٢ وايضا ام العروسة ٢٠١١ ولكن لم يترك السينما المصرية فقد قام بفيلم قريبا فيلم سبع البرمبه مع الفنان محمد ثروت ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد تأليف لؤي السيد إخراج محمود كريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.