عودة يوسف الشريف وبقوة في الدراما

2020-04-20T22:02:19+03:00
2020-04-20T23:30:59+03:00
سينما وفن
nahla20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
عودة يوسف الشريف وبقوة في الدراما

بعد غياب عامين عن الدراما التلفزيونية يعود يوسف الشريف مرة اخرى بمسلسل النهاية الذي حقق نجاحا كبيرا من البرومو فقط ومنذ اول بطوله له عام 2012 فى مسلسل رقم مجهول وهو اعتاد على تقديم كل جديد ومشوق فكان مسلسل رقم مجهول يدور فى سياق اكشن تشويقي يؤدى به يوسف الشريف دور محامى شاب تأتيه مكالمه من رقم مجهول وتدور احداثه حول معرفة صاحب ذلك الرقم وكان هذا نوعا جديدا من الدراما، وفى السنة التالية ل(رقم مجهول).

يوسف الشريف ومشوارة الفني

عاد يوسف الشريف بمسلسل (اسم مؤقت) والذي كان ايضا فى سياق الاكشن والاثارة والغموض حيث كانت تدور احداثه حول أحد رجال الاعمال الذي يتعرض لحادث أليم ويفقد ذاكرته ويصبح فى محاولات للتعرف على شخصيته الحقيقية، وفى عام 2014 يقوم يوسف الشريف ببطولة مسلسل (الصياد) وهو مسلسل بوليسي والذى اتخد فيه يوسف الشريف شخصية (الرائد سيف) الذي يقع فى حادث يفقد فيه بصره وتدور احداث المسلسل حول قضية غامضة، فى مسلسل (لعبة ابليس) وهى لرجل اعمال والثانيه لساحر.

ويعود يوسف الشريف فى العام التالى 2016 بمسلسل مختلف تماما عن الدراما التلفزيونية وهو (القيصر) ويتحدث المسلسل عن الجماعات الارهابية ويفاجئ يوسف الشريف جمهوره بأن مسلسل القيصر هو الجزء الثانى لمسلسل(اسم مؤقت). واعتاد يوسف الشريف على مفاجأة جمهوره بكل ما هو جديد ليعود فى عام 2017 بمسلسل (كفر دلهاب) ويتحدث المسلسل عن العصور القديمة فى احد الكفور التى تقع بقرية مسحورة قتلت بها فتاة وعادت روحها لتنتقم من اهل القرية. وغاب بعدها لعامين ليعود بمسلسل النهاية وهو مسلسل تدور احداثه فى المستقبل بعد مرور مدة زمنيه من العصر الحالى لتكون احداث المسلسل فى عام 2120والذي يقوم على الخيال العلمى حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم وسيطرة التكنولوجيا التى تؤدى الى نهاية العالم فى إطار قصة مشوقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.