انجي المقدم امام لعبة النسيان

سينما وفن
nahla21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
انجي المقدم امام لعبة النسيان

صرحت الفنانة انجي المقدم التي تشارك في بطولة مسلسل “لعبة النسيان” والمقرر عرضه في الموسم الدرامي لرمضان ٢٠٢٠ أنها ستلعب دور طبيبة نفسية، حيث ستعالج بطلة المسلسل الفنانة دينا الشربيني والتي تتعرض للمرض النفسي نتيجة ظروف ستتعرض لها خلال أحداث المسلسل.

اعمال انجي المقدم الدراميا

وتعتبر هذه المشاركة بين انجي المقدم ودينا الشربيني هي الثالثة بعدما قدما جزئيين من مسلسل حكايات بنات معا، ويستمر التصوير في مسلسل “لعبة النسيان” مع أخذ الاحتياطات الوقائية من فيروس كورونا، وذلك لعرضة في شهر رمضان وتدور أحداث المسلسل حول سيدة من تتعرض لفقدان في الذاكرة وتدخل إلى المستشفى وتتغير حياتها بعد ذلك وتلجأ إلى العلاج النفسي، ويشارك في بطولة المسلسل، دينا الشربيني، انجي المقدم، علي قاسم، أحمد داوود، والمسلسل من إخراج هاني خليفة، وقصة تامر حبيب.

وقدمت إنچي المقدم مسلسل “ولد الغلابة” العام الماضي أمام النجم أحمد السقا، ودارت أحداثه حول شخص يعمل مدرس وسائق تاكسي في نفس الوقت بسبب ظروفه الاقتصادية الصعبة ويتعرض لمشاكل من طلقته، ومن رجل كبير في البلد بسبب استدانة المال منه مما يجبره على العمل معه بالمخدرات، وتنقلب حياته بعد قتل أخته والسعي للأخذ بثأرها، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب السقا، وانجي المقدم، محمد ممدوح، هادي الجيار، ومي عمر، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برود كشن، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.