بوستر رامز مجنون رسمي ترند جوجل

سينما وفن
nahla21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بوستر رامز مجنون رسمي ترند جوجل

رامز جلال “مجنون رسمي” في رمضان ٢٠٢٠ أصبح الفنان رامز جلال علامة من علامات برامج المقالب في رمضان والذي ينتظره الجمهور من عام إلى آخر، حيث قدم على مدار السنوات الأخيرة عدة برامج اختلفت أفكارها ونجومها فمنها ما كان في الشلال ومنها المقابر، والطائرة، والصحراء، والنار، والثلج، ومنها قرش البحر.

 اعمال رامز جلال التليفزيونية

ويقدم النجم رامز جلال برنامج جديد هذا العام “رامز مجنون رسمي” واستعان بمساعدة الفنانة أروى، وتدور فكرته حول كرسي الاعتراف، حيث يستضيف الضيف ويجلسه على الكرسي وفي النهاية يطرح عليه ثلاث شخصيات من ضمنهم الفنان رامز جلال ليتفاجأ النجم، ومن بعدها يستخدم عدة أشياء مختلفة لإخافة الضيف.

ويستضيف رامز جلال عدة نجوم منهم، ياسمين صبري، ياسمين الخطيب، منه عرفة، ياسمين رئيس، فيفي عبده، حمو بيكا، وبعض نجوم الكرة منهم على معلول، طارق حامد، أشرف بن شوقي، وكان رامز قد أنهى تصوير “رامز مجنون رسمي” في دبي قبل توقف حركه الطيران ومنع التنقل بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال في السينما كان فيلم “سبع البرمبه” والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يتزوج حبيبته بعد رفض شديد من والدها ويوم زفافهم تتعرض سيارتهم للاعتداء من البعض فيطلب منها الهرب وأثناء هروبها تتعرض لحادث وترفض من بعدها الرجوع إليه بسبب عدم شعورها بالأمان فيحاول بكل الطرق لاستعادتها مرة أخرى، وشارك في بطولة الفيلم، جميلة عوض، بيومي فؤاد، ومها أبو عوف، والفيلم من إخراج محمد كريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.