نسرين أمين تعلق على أزمة بوستر مسلسل “لما كنا صغيرين”

سينما وفن
nahla21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
نسرين أمين تعلق على أزمة بوستر مسلسل “لما كنا صغيرين”

علقت الفنانة نسرين أمين التي تشارك في بطولة مسلسل “لما كنا صغيرين” على الأزمة المطروحة في الوسط الفني حول تواجد صورة الفنان محمود حميدة وخالد النبوي مع ريهام حجاج على بوستر المسلسل، والذي أزعجت عدد كبير من المتابعين وعلقوا عليها بالسلب في مواقع التواصل الاجتماعي قائلة، ” نحن نعلم منذ البداية عندما شاركنا في المسلسل أن المسلسل للنجمة ريهام حجاج وأن الفنانين خالد النبوي ومحمود حميدة لهم كل التقدير، وأسمائهم في تتر المسلسل بالبداية وذلك بطلب من الفنانة ريهام حجاج نفسها”.

اعمال نسرين امين الدراميا

يشارك في بطولة المسلسل الفنان خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، نسرين أمين، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، وتدور أحداثه في إطار جريمة قتل تحدث وتؤثر على مجموعة من الشباب خريجي الجامعة الأمريكية، ويظهر برومو المسلسل الكثير من الإثارة والتشويق والخيانة والظلم والحب، وسيتم عرض المسلسل على قناة الحياة وDMC.

ويذكر أن مسلسل “كارمن” كان البطولة المطلقة الأولى لريهام حجاج حيث عرض في هيئة ٦٠ حلقة ودارت أحداثه حول فتاة تبحث عن النجاح والشهرة فتترك محفظتها وتذهب إلى القاهرة وهناك تقع في حب شخص مما يعرضها لمجموعة من المواقف الصعبة والجميلة، وشاركها البطولة محمد كيلاني، وولاء الشريف مع مجموعة من الفنانين الآخرين، كما شاركت الفنانة نسرين أمين في مجموعة من الأعمال التلفزيونية منها مسلسل: زلزال، شقة فيصل، عائلة زيزو، عد تنازلي، الأسطورة، عزمي وأشجان، وسجن النسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.