تتر مسلسل فرصة تانية

سينما وفن
nahla21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تتر مسلسل فرصة تانية

صرح المطرب رامي صبري بانتهائه من تتر مسلسل فرصه تأنيه “غريب الحب” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020 من ضمن الاعمال الرمضانية، كما أعرب عن سعادته البالغة عن تسجيل الأغنية لمسلسل يضم قامه من الفنانين المتألقين. التتر كتابه تامر حسين، تلحين مدين، وتوزيع نادر حمدي. كما صرح رامي صبري بانتهائه من اغنيته الجديدة ” في كل مكان” التي تم تصويرها في الاستوديو الخاص به وتم عرضها على اليوتيوب، بعد نجاح كبير لأغانيه حياتي مش تمام واهد الدنيا اللاتي تم عرضهم مؤخرا.

اعمال رامي صابري الدراميا

مسلسل فرصه تأنيه تدور احداثه حول إطار اجتماعي رومانسي مع احداث جديده للجمهور، مسلسل فرصه تأنيه يعد من اهم المسلسلات التي قد ينتهي تصويرها قبل رمضان حيث انه من انتاج الشركة المنتجة سنرجى، باستثناء بقية المسلسلات الرمضانية التي سيستمر تصويرها في رمضان نظرا لضيق الوقت. المسلسل بطوله ياسمين صبري المتألقة في جميع ادوارها، احمد الشامي، عمر الشناوي، ساره الشامي، ايتن عامر، محمود البزاوي، تميم عبده، احمد بدير، اسلام جمال، ادوارد وتأليف محمد عبد المعطي واخراج احمد سمير فرج.

الجدير بالذكر ان مسلسل “فرصه تانية” هو البطولة الدرامية الثانية للنجمة ياسمين صبري الذي ابدعت بعد مسلسل العام الماضي حكايتي الذي لاقي نجاحا كبيرا واشاده من الجمهور. من المقرر ان يعرض المسلسل على قناة دي ام سي، اون تي في.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.