هالة فاخر في بطولة سكر زيادة رمضان ٢٠٢٠

سينما وفن
nahla21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
هالة فاخر في بطولة سكر زيادة رمضان ٢٠٢٠

قامت الفنانة القديرة هاله فاخر باستكمال مشاهدها الأخيرة في مسلسل سكر زيادة المقرر عرضه ضمن الاعمال الرمضانية 2020، وذلك بعد تعرضها لازمه صحية قوية، حيث استوجب الامر دخولها إحدى المستشفيات في لبنان وتركيب اربعه دعامات في القلب. كما صرح الاطباء ان حالتها ليست بخطيره واستكملت تصويرها بعد خروجها بيومين من المستشفى نظرا لضيق الوقت.

اعمال هالة فاخر الدراميا

تقوم هاله فاخر بتجسيد شخصيه كوميدية في مسلسل سكر زيادة حيث تجسد دور الصديقة للنجمة نبيله عبيد والتي بدورها تساعدها لإزعاج ومضايقه ناديه الجندي في المسلسل حيث تعاني من ذاكرتها الضعيفة في المسلسل، ومن هنا تقابل هاله فاخر الفنان بيومي فؤاد في المسلسل وتنشأ بينهما قصه حب تسير في إطار كوميدي وخفيف، مسلسل “سكر زيادة” من المقرر الانتهاء من تصوير في اول اسبوع من رمضان، مع الالتزام بالتعليمات والاجراءات من فيروس كورونا للحد من انتشاره بين فريق العمل.

مسلسل “سكر زيادة” بطوله النجمتين نبيله عبيد وناديه الجندي ولأول مره يقومان بعمل واحد سويا، كما تشاركهم الفنانة القديرة سميحة ايوب ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل احمد السقا وانجي على واحمد فهمي وروجينا ولأول مره نانسي عجرم، الجدير بالذكر ان مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من مسلسل ديزني العالمية ” جولدن جيرلز ” الذي تم شراء الفورمات الخاص به، سيناريو امين جمال واخراج وائل احسان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.