عودة سمير غانم للسينما

سينما وفن
nahla21 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عودة سمير غانم للسينما

يقوم النجم سمير غانم بالمشاركة في فيلم تسليم اهالي مع ابنته الفنانة دنيا سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، والذي من المتوقع تأجيل طرحه في عيد الفطر المقبل 2020 حتى عيد الأضحى وخروجه من المنافسة بسبب فيروس كورونا ومستجداته حيث توقف العمل للخوف من انتشار الفيروس.

اعمال الفنان سمير غانم السينمائية

يقوم الفنان سمير غانم بدور الاب في الفيلم، حيث نتذكر انه ليس بأول مره يقوم فيها بدور الاب لها وسبق وقام بدور الوالد ايضا في مسلسل لهفه الذي حقق نجاحا واضحا وشاركها مسلسل “لالا لاند ” ايضا يذكر ان فيلم “تسليم اهالي” يعد اول بطوله مطلقه سينمائية للنجمة دنيا سمير غانم بعد غياب ثلاثة سنوات وكان اخر اعمالها السينمائية فيلم لف ودوران مع الفنان احمد حلمي. يقوم سمير غانم بتجسيد دور الاب في الفيلم الذي يدعم ابنته ويقف بجانبها في المواقف الصعبة ويساندها، حيث تقوم النجمة لوسي في المسلسل بإزعاج ومطارده دنيا سمير غانم حيث تقوم الاولي بدور بلطجية والثانية بدور مجرمة ورئيسه عصابه، وتدور الاحداث في إطار كوميدي خفيف.

يشارك في الفيلم نجوم لامعه منهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، وتاكا، ايمي سمير غانم، تأليف شريف نجيب، اخراج خالد الحلفاوي، كما يشارك النجم سمير غانم في مسلسل ولاد البابه المقرر عرضه رمضان المقبل ويقوم فيه بدور محامي وهو دور جديد من نوعه ومختلف، كما يشارك ايضا في المسلسل فريده سيف النصر، سعد الصغير، شمس، اوكا وارتيجا، احمد شيبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.