رسالة بشري (بليز يا انجليز)

سينما وفن
nahla22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
رسالة بشري (بليز يا انجليز)

تشارك الفنانة بشري بطوله المسلسل الاذاعي” بليز يا انجليز” امام النجم احمد عز، والذي من المقرر عرضه عبر إحدى القنوات الإذاعية المصرية 88.7 في رمضان 2020، المسلسل تأليف ايمن سلامه واخراج على مصيلحي وانتاج انتر وميديا هبه الهواري وبطوله احمد عز، بشري، لطفي لبيب، ليلي عز العرب، انتهت بشري من تسجيل اغنيه المسلسل الاذاعي مع احمد عز، الحان معتز امين وكلمات احمد شوقي.

اعربت الفنانة بشري عن سعادتها الكبيرة بمشاركه النجم احمد عز المسلسل الاذاعي”بليز يا انجليز” ونشرت صوره تجمعهما سويا عبر موقع انستجرام تنوه فيها عن المسلسل وتهنيء فيها الشعب المصري برمضان الكريم، تقوم الفنانة بشري بتجسيد دور مختلف وممتع في المسلسل حيث يدور المسلسل حول المجتمع المصري في حقبه زمنيه قديمة وهي زمن الاحتلال الانجليزي في إطار تشويقي مميز.

بشري والدراما في رمضان

كما تهل علينا الفنانة بشري عبر مسلسل “القمر في اخر الدنيا” والذي يعرض رمضان المقبل بعيد غيابها رمضان الماضي عن الدراما التليفزيونية، تدور احداث مسلسل” القمر في اخر الدنيا” في إطار اجتماعي رومانسي حيث تجسد بشري دور ام لطفلين ويشاركها في العمل اميره نايف، مؤمن نور، احمد كراره، عمرو عابد واخراج تامر حمزة، الجدير بالذكر ان مسلسل “عوالم خفيه” كان اخر مسلسل شاركت فيه الفنانة بشري امام الزعيم عادل امام ورانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله واخراج رامي امام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.