أمير كرارة يدخل السباق الرمضاني في ملحمة الاختيار

سينما وفن
nahla22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أمير كرارة يدخل السباق الرمضاني في ملحمة الاختيار

يتألق الفنان امير كرارة هذا العام ببطولة مسلسل الاختيار الذي تدور احداثه حول حياه الشهيد احمد صابر المنسي قائد كتيبة 103 صاعقة الذي استشهد عام 2017 مدافعا عن سيناء الحبيبة ضد بعض الهجمات داخل كمين مربع البرث في مدينة رفح بسيناء وهو من أشهر الكماين التي تم التعرف عليها مؤخرً. وبالرغم من اعتياد الجمهور على رؤية الفنان امير كرارة فى شخصية الضابط لعدة سنوات فى مسلسل (كلبش) وفيلم (حرب كرموز) إلا انه اختار هذا العام ان يؤدى دور شخصية حقيقية بكل تفاصيلها وبإتقان شديد.

أبطال مسلسل الأختيار

أشار الفنان امير كراره فى لقاء له انه قبل بدء التصوير بشهرين كان يلتقي زوجة الشهيد احمد المنسي واصدقائه ليعرف المزيد عن الشهيد احمد المنسى، ويشاركه فى البطولة الفنان الشاب احمد العوضى الذي تألق معه فى العام الماضى فى مسلسل (كلبش) فى شخصية (بروسلى) والذي عاد للتألق معه ايضا هذا العام فى دور (هشام العشماوى).

شاركتهم ايضاً النجمة دينا فؤاد فى دور (نسرين) زوجة (هشام العشماوى) وصرحت النجمة ان الشخصية صعبة فى اداء تفاصيلها حيث حرصت على المحافظة على مصداقية الشخصية وهذا لان جميع الشخصيات هى شخصيات حقيقية، بالأضافة الى باقة لامعة من الابطال وضيوف الشرف، والمسلسل من اخراج المخرج اللامع بيتر ميمي الذي شارك الفنان امير كرارة فى العديد من الاعمال ومن تأليف الرائع باهر دويدار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.