كوميديا نيللي كريم في رمضان 2020

سينما وفن
nahla22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
كوميديا نيللي كريم في رمضان 2020

النجمة نيللي كريم تواصل تصوير احداث مشاهد مسلسلها “100 وش” مع النجم آسر ياسين للمشاركة بة ضمن السباق الرمضاني 2020وسوف يتم عرض المسلسل على شاشة قنوات الحياة الفضائية، مسلسل من اخراج كاملة أبو ذكري ومن تأليف احمد وائل وعمرو الدالي.

أحداث مسلسل 100 وش

أكدت النجمة نيللي كريم انها تقدم دور مختلف تماما عما قدمته خلال أعمالها الماضية حيث انها تقدم في أحداث مسلسل “١٠٠وش” شخصية “سكر” الفتاة التي تعمل بإحدى مراكز التجميل وتسعى بكل الطرق علي الحصول علي الأموال الكثيرة بشكل سريع ولذلك تعمل في مجال النصب والسرقة  لكي تحقق حلمها بإنشاء مركز تجميل خاص بها، ويتعاون معها النجم آسر ياسين حيث يجسد شخصية تسكن بأحدي المناطق الراقية في الزمالك وسكر تسكن أحد الأحياء الشعبية في حي الوراق وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية أثناء أحداث المسلسل التي يحتاجها المشاهد في ظل الظروف الحالية التي تسيطر علي الأجواء المحيطة بنا وان المشاهد يحتاج الكثير من الطاقة الإيجابية وهذا ما سوف يقدمه العمل وأننا شو نسعد الناس.

قدمت نيللي كريم في أكثر من عمل رمضاني الشخصية التراجيدية وقدمت أيضا شخصية مدمنة المخدرات في مسلسل “تحت السيطرة” كما قدمت شخصية المريضة النفسية في مسلسل ” سقوط حر ” وكانت اخر أعمالها مسلسل “اختفاء” حيث لم تشارك نيللي في الموسم الرمضاني السابق أمام الزعيم القدير عادل إمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.