نيللي كريم بشخصيه جديده في “100 وش”

سينما وفن
nahla22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
نيللي كريم بشخصيه جديده في “100 وش”

تشارك الفنانة نيللي كريم في مسلسل “100 وش ” والذي يعرض رمضان المقبل حيث كان من المفترض ان يعرض في رمضان الماضي ولكن نظرا لضيق الوقت لم يتسنى لفريق العمل عرضه وقرروا عرضه في رمضان 2020، تلعب نيللي كريم شخصيه كوميدية في المسلسل حيث تقوم بدور فتاه تدعي سكر تعمل في كوافير حريمي وتقوم بعمليات نصب كثيره تمكنها من جمع المال ومن ثم شراء صالون خاص بها وصرحت النجمة نيللي كريم بان الاجواء التي نعيشها تحتاج للقليل من الكوميديا والطاقة والمرح معبره عن سعادتها بالعمل.

ابطال مسلسل “100 وش”

يشارك النجمة نيللي كريم في مسلسل” 100 وش ” مجموعه من الوجوه المميزة مثل علا رشدي، اسر ياسين، مصطفي درويش، اسلام ابراهيم وتأليف عمرو الدالي واحمد وائل وتخرجه كامله ابو ذكري، الجدير بالذكر ان دور نيللي كريم في المسلسل جديد بعد فتره من الاعمال الدرامية الثقيلة التي قدمتها مثل تحت السيطرة، سجن النسا، ذات، لا على سعر والتي لاقت جميعها نجاحا باهرا، ولكن في مسلسل “100 وش” تفاجئ الجمهور بعوده كوميدية خفيفة علي حسب ذكرها حيث ابدت رغبتها في خلق جو من البهجة بين الجمهور، كما روجت لمسلسلها عبر حسابها في انستجرام ونشرت فيديو وصور لأغنية للمد فعجيه” المليونير” من داخل المسلسل.

يذكر انه قد تعاونت نيللي كريم مع المخرجة كامله ابو ذكري في أكثر من عمل درامي مثل سجن النسا وذات وفيلم واحد صفر ويوم للستات حيث يمثل “100 وش ” التعامل الخامس بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.