ياسمين صبري تُكمل مشوارها الفني بــ “فرصة تانية”

سينما وفن
nahla22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ياسمين صبري تُكمل مشوارها الفني بــ “فرصة تانية”

للعام الثاني على التوالي تقوم الفنانة ياسمين صبري بثاني بطولة مطلقة لها في سياق الدراما التلفزيونية فظهرت في ادوار على مدار عدة سنوات مثل مسلسل طريقي عام 2015 حيث ظهرت بشخصية (نادية) التي تزوجت بشاب يحبها بجنون ثم بعد فترة تشعر بالملل من حياتها معه لتتعلق برجل اخر.

وفى عام 2016 بمسلسل الأسطورة حيث أدت شخصية (تمارا) فتاة من عائلة ثرية وترفض الزواج من محمد رمضان لا مكانياته المادية البسيطة وفضلت الزواج بأخر من عائلة ثرية، ثم فى عام 2017 اخذت دور (حسناء) فى مسلسل الحصان الاسود حيث تركت النجم احمد السقا وفضلت ان تتزوج برجل ثري مرة اخرى.

مشوار ياسمين صبري الفني

تأخذ اول بطولة مطلقة لها عام 2019 وكانت بمسلسل (حكايتى) والذي حقق نجاحا كبيرا وكان المسلسل يدور حول فتاة من عائلة بالصعيد وتحدث بينها وبين عائلتها عدة مشاكل تنتهى بهروبها منهم الى الاسكندرية وهو مسلسل يشاركها بطولته (احمد صلاح حسنى) و (وفاء عامر).

تعود عام 2020 مرة اخرى بمسلسل فرصة ثانية وهو ايضا من بطولتها المطلقة ويدور المسلسل حول فتاة تسمى (ملك) وهى من  طبقة مخملية تعمل بأحد الشركات الكبرى بالبلد وترفض فكرة الزواج لتحقق طموحها في مجال عملها حتى تقع فى الحب ويشاركها بطولته دياب, ايتن عامر, احمد مجدى ومجموعة من النجوم والمسلسل من اخراج مرقص عادل ومن تأليف مصطفى جمال هاشم  وسيتم عرضه في رمضان 2020 وهو من المسلسلات التي سيتم الانتهاء من تصويرها قبل حلول شهر رمضان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.