شريف رمزي وكلينها والعة

سينما وفن
nahla22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شريف رمزي وكلينها والعة

هو مسلسل كوميدي من تأليف تامر عبد الحميد قصة وسيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج مارى بادير وتغريد العصفورى ومن إنتاج شركة شادوز للفنان احمد حلمى، والمسلسل من بطولة مى سليم وشريف رمزى وإنجى وجدان وياسر الطوبجى ومحمد متولى والنجم الشاب خالد عليش وكوكبة كبيرة من ضيوف الشرف، وكان من المفترض عرض المسلسل قبل شهر رمضان لأنه لا يتناسب مع محتوى الدراما الرمضانية حيث ان المسلسل (60 حلقة) ولكن لم يتم الانتهاء من تصويره ليتم عرضه قبل شهر رمضان فتم تأجيل عرضه بعد الانتهاء من الموسم الرمضانى، وهو مسلسل توجد به 30 حكايه كل حكاية يتم عرضها على حلقتين.

اعمال شريف رمزي الدرامية

تدور احداث المسلسل فى إطار كوميدي حول ثلاث عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة مقيمين بثلاث شقق فى نفس العمارة، فيجسد شخصية بواب العمارة الفنان الشاب خالد عليش ويسكن فى الشقة الاولى الفنان محمد متولى والفنانة عارفة عبد الرسول وفى الشقة الثانية يسكن الفنان شريف رمزى الذي يجسد شخصية مذيع فاشل مع زوجته الفنانة مى سليم (سارة).

وفى الشقة الثالثة تسكن إنجى وجدان التى تحولت الى شخصية عصبية منذ وضعها لطفلها الاول مع زوجها ياسر الطوبجى، ومسلسل (وكلينها والعة) هو اول مسلسل تم عرضه حصرى على موقع iFLlX. وبعد ذلك يتم عرض المسلسل على اكثر من قناه فضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.