نور محمود شهيد الاختيار

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
نور محمود شهيد الاختيار

الفنان نور محمود يقوم بدور ضابط شهيد بحادث الفرافرة في “الاختيار”، عبر الفنان نور محمود والذي تم اختياره كضيف شرف في مسلسل “الاختيار” عن سعادته الشديدة بهذا الدور حتى لو كان صغيراً، وقال إن هذا الدور في هذا المسلسل يعتبر فخراً له، وتمنى النجاح للمسلسل وإعجاب الجمهور به.

 

ويشارك في بطولة مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كراره، أحمد العوضي، دينا فؤاد، كريم عبد الجواد، أحمد وفيق، ومعتز هشام، ويقوم الفنان نور محمود بدور أحد الضباط الذين استشهدوا في حادث الفرافرة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

 احداث الاختيار

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية بطل الصاعقة الشهيد أحمد المنسي والذي استشهد في كمين “مربع البرث” في رفح، أثناء مكافحة الإرهاب ومواجهته، ويتناول المسلسل حياة هذا البطل الذي سيحفظه التاريخ للأبد، ويعتبر مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” هو آخر المسلسلات التي شارك فيها نور محمود، والذي قام ببطولته منة شلبي، وآسر ياسين مع مجموعة مختلفة من النجوم، ويصنف على أنه من مسلسلات الأكشن والقتل وكان يعرض يوم الجمعة على إحدى المواقع الإلكترونية.

ويعد مسلسل “كلبش ٣” هو آخر أعمال الفنان أمير كراره وقدمه أيضا مع المخرج بيتر ميمي، كما قدم الفنان فيلم “كازابلانكا” مع المخرج نفسه، ودارت أحداثه في إطار الأكشن حول عصابة من ٣ أفراد تقوم بمهاجمة السفن ويسموا هجامين البحر، ويكلفوا بمهمة ضد المافيا، وهي مهاجمة سيارة لهم بها ألماس على سفينة في البحر، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة، وشارك في بطولة الفيلم إياد نصار، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، لبلبة، ومحمود البزاوي والعمل من تأليف الكاتب هشام هلال. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.