فلانتينو ورامي امام في رمضان ٢٠٢٠

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
فلانتينو ورامي امام في رمضان ٢٠٢٠

سعادة المخرج رامي إمام من انتهاء تصوير “ڤلانتينو” قبل أزمة كورونا المستجد، عبر المخرج رامي إمام عن سعادته الشديدة من انتهاء تصوير مسلسله الجديد “ڤلانتينو” قبل ظهور أزمة فيروس كورونا المستجد، وكان قد أنهى تصوير المسلسل في منتصف شهر يناير بداية العام، وعلق على هذا في برنامج “القاهرة الآن” لمقدمته لميس الحديدي، قائلا: الحمد لله أني انتهيت من تصوير المسلسل منذ فترة لأن من الصعب التصوير في مثل هذه الظروف وأكمل بأنه أنتهى أيضاً من مونتاج المسلسل، وأنه سعيد بعودة والده النجم عادل إمام للدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضي.

أعمال الفنان عادل إمام في الدراما

وتدور أحداث مسلسل “فلانتينو” حول رجل يمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس انترناشونال ولكن مشكلته هو التعلق بالنساء بشكل كبير وتعدد زوجاته مما يسبب له المشكلات الكثيرة والمزيد من الأحداث الكوميدية، ويتناول أيضا قضايا التعليم في مصر، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الزعيم، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وحمدي الميرغني إلى جانب نخبة من النجوم، والمسلسل من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد بهجت قمر.

والجدير بالذكر أن أعمال الزعيم عادل إمام في الدراما المصرية كثيرة وممتعة ومنها: عفاريت عدلي علام، عوالم خفية، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، فرقة ناجي عطا الله، والعراف، كما قدم العديد من الأفلام التي أثرت السينما المصرية منها فيلم: جزيرة الشيطان، حنفي الابهة، شمس الزناتي، حسن ومرقص، بوبوس، ومرجان أحمد مرجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.