شخصية صدقي صخر في ١٠٠وش

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
شخصية صدقي صخر في ١٠٠وش

يشارك الممثل صدقي صخر في مسلسل “١٠٠ وش” للفنانة نيللي كريم، ويظهر بدور صديق الفنان آسر ياسين في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول امتلاك سيدة لكوافير تستخدمه لأعمال النصب على الناس ويساعدها في ذلك مساعدها، ويشارك في بطولة “١٠٠ وش” الفنانة نيللي كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، وعلا رشدي بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين، والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

 دراما صدقي صخر رمضان٢٠٢٠

كما يشارك صدقي صخر أيضا في مسلسل “ليه لا” الذي قرر بداية عرضه في منتصف شهر رمضان الكريم، والمسلسل من بطولة هاني عادل، أمنية خليل، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف مريم نعوم، ويذكر أن صدقي صخر هو ممثل وموسيقى ومهندس أيضا فقد درس هندسة الاتصالات، وعمل في السينما والمسرح، ويجيد العزف على الديكوردر والهارمونيكا، وبدأ بالإذاعة وتقديم البرامج وهو في سن صغير، ثم أنضم للعمل في التمثيل كأدوار صغيرة في بعض أفلام مخرجين كبار مثل كاملة أبو ذكري، وأنضم إلى فرقة الطمي المسرحية، وأنضم إلى الفنانة يسرا الهواري وفرقتها في جولتها في مصر والأردن وعدة دول أخرى.

وشارك في فيلم فيلا ٦٩ وفيلم لحظات انتحارية والذي سيعرض في السينمات قريبا، ويعد مسلسل في “كل أسبوع يوم جمعة” من آخر أعماله الدرامية والذي شارك في بطولته آسر ياسين، منه شلبي، سوسن بدر، خالد أنور، وعارفة عبد الرسول، والذي دارت أحداثه حول فتاة تعيش مع أسرتها المكونة من أب وأم وشقيقين وتتفاجأ الأسرة بموت الفتاة وأثناء سير عربية الموتى نجد الفتاة تستيقظ وتنزل من العربة لتختبا في منزل لتدور الأحداث بعد ذلك في إطار من الأكشن، المسلسل من إخراج محمد شاكر خضير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.