برومو الاختيار في ثوبة الجديد

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
برومو الاختيار في ثوبة الجديد

طرحت شركة سنرجى البرومو الثاني لمسلسل “الاختيار” الذي سيشارك في السباق الدرامي لرمضان ٢٠٢٠، بطولة الفنان أمير كراره، وأذاعت الشركة البرومو الجديد على أنغام أغنية “قالوا إيه” وجاءت كلماتها كالتالي، “قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه؟  قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه؟ منسي بقي اسمه الأسطورة، منسي بقي اسمه الاسطورة.. من أسوان للمعمورة وقالوا إيه”

قصة حياة الاستورة احمد المنسي

وتم إهداء البرومو للشهيد أسطورة الصاعقة أحمد المنسي، وعُرض في البرومو لقطات من دفاع ومقاومة الجيش المصري العظيم ومواجهة الإرهاب والإرهابيين بقوة وشجاعة، ويشارك في بطولة مسلسل “الاختيار” إلى جانب النجم أمير كراره، دينا فؤاد، آسر ياسين، وأحمد العوضي، بالإضافة إلى بعض النجوم المتألقين، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، ويعد هذا التعاون بين المخرج بيتر ميمي والنجم أمير كراره هو الرابع بعدما قدما مسلسل “كلبش١، ٢، ٣”.

وتدور أحداث مسلسل “الاختيار” حول حياة الشهيد العظيم أحمد صابر المنسي أسطورة الصاعقة، والذي استشهد في رفح المصرية في كمين “مربع البرث” من حوالي ٣ أعوام، ويتناول المسلسل حياته وأعماله بطريقة تشويقية مع المزيد من الأكشن، وكان مسلسل “كلبش” للنجم أمير كراره قد حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه بثلاثة أجزاء على مدار ٣ سنوات بالموسم الدرامي الرمضاني، وشارك معه في أجزائه نخبة كبيرة من الفنانين، وقام أميرة كراره بدور الضابط سليم الأنصاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.