غياب ايمان العاصي عن رمضان٢٠٢٠

2020-04-24T18:27:27+03:00
2020-04-24T19:01:31+03:00
سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
غياب ايمان العاصي عن رمضان٢٠٢٠

صرحت الفنانة إيمان العاصي أنها اعتذرت عن تقديم أي أعمال درامية لعرضها في شهر رمضان هذا العام، وأشارت إلى أن قبولها لأي عمل يتوقف على عدة نقاط مهمة منها، هل الدور المعروض عليها ملائم لها ولشخصيتها أم لا؟ وأكملت بأنها تدقق وتبحث وتدرس جيداً السيناريو المعروض حيث توافق فقط على الأدوار التي تبرز قدراتها التمثيلية، وتحب دائماً أن تلعب مختلف الأدوار ولا تحصر نفسها في دور بعينه.

أعمال إيمان العاصي التلفزيونية 

وأكدت أنها لا تفكر في دور البطولة المطلقة، إنما تبحث عن فريق عمل جيد ويضيف لها، وتسعى إلى القصة التي تجذب وتضيف إلى المشاهد، والدور المهم الذي ستلعبه في العمل، وقالت إنها تفضل البطولة الجماعية، حيث تدور الأحداث حول جميع نجوم العمل مما يساعد في إثراءه ونجاحه وتميزه بأبطاله المتنوعين، وهنئت العاصي الشعب المصري والعربي بشهر رمضان الفضيل، وتمنت من المصريين أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد داعية الله أن يرفع هذا الفيروس اللعين عن العالم أجمعه.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مسلسل بخط الأيد والذي شارك في بطولته الفنان أحمد رزق، يسرا اللوزي، ميرنا نور الدين والمسلسل من إخراج شيرين عادل، وتأليف هالة الزغندي، ودارت أحداث المسلسل حول شخصية الزوجة التي تموت في ظروف غامضة بعد إصابتها بمرض خطير ليكتشف زوجها رسائل منها في كل مكان مما يدفعه للبحث عن إذا ما كانت على قيد الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.