انتهاء تصوير مسلسل “الاختيار” في منتصف رمضان ٢٠٢٠

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
انتهاء تصوير مسلسل “الاختيار” في منتصف رمضان ٢٠٢٠

يستكمل الفنان أمير كراره والمخرج بيتر ميمي تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل “الاختيار” للحاق بالماراثون الدرامي الرمضاني ٢٠٢٠، ويستمر العمل حتى يتم تصوير معظم مشاهد المسلسل قبل بداية شهر رمضان الكريم، ويذكر أن الكثير من المسلسلات تأثرت بسبب تداعيات فيروس كورونا وحركة حظر التجوال والسفر التي فرضها على فرق عمل التصوير مما أدى إلى تأجيل بعض المشاهد وإلغاء بعدها، وفي بعض الأحيان أدى إلى تأجيل مسلسلات بأكملها.

اسمرار تصوير مسلسل الاختيار رمضان٢٠٢٠

ومن المتوقع أن ينتهي التصوير في المسلسل في نصف شهر رمضان، كما كثف بيتر ميمي مخرج العمل ساعات التصوير في المسلسل عن طريق الاستعانة بوحدات تصوير أخرى غير التي يعمل بها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب النجم أمير كراره، أحمد العوضي، كريم محمود عبد العزيز، وينضم مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف مثل: إياد نصار، محمد رجب، صلاح عبد الله، وماجد المصري مبدع الدراما، المسلسل من تأليف باهر دويدار.

وسيذاع المسلسل على قناة On E في التاسعة مساء يومياً خلال شهر رمضان الكريم، وكانت شركة سنرجى قد طرحت البرومو الأول والثاني للمسلسل ولاقوا نجاحاً كبيراً وخصوصا البرومو الثاني الذي عُرض على أنغام أغنية “قالوا إيه” ولاقي إعجاب شديد من الجمهور حيث عرض عمليات الجيش المصري ضد الإرهاب، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والتشويق حول بطل وأسطورة الصاعقة الشهيد المصري أحمد صابر المنسي شهيد “مربع البرث” في رفح المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.