اول عميل غامض في مسلسل ونسني

2020-04-24T19:17:24+03:00
2020-04-24T23:03:08+03:00
سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
اول عميل غامض في مسلسل ونسني

انطلقت الثلاثاء الماضي الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي “ونسني” والذي يشارك في بطولته مجموعة من الشباب وهم: حازم إيهاب، بسنت شوقي، سارة درزاوي، محمود الليثي، وسارة غنيم ويشارك معهم النجم سامي مغاوري، وبدأت الحلقة تكشف قصة المسلسل حيث هؤلاء الشباب يمتلكون تطبيق هاتفي يدعى “ونسني” وتبدأ الحلقة باجتماع بين الشباب يقوده صديقهم ويخبرهم عن الفشل الذريع في تطبيقهم الجديد الذي لم يشترك فيه أي شخص منذ نشأ من ٣ شهور.

 ونسني مسلسل درامي من العيار الثقيل

وبعد ذلك يقرر الشباب الاستعانة بأحد يمتلك خبرة ليساعدهم في إنجاحه وبالفعل يصلوا لشخص ولكن سيرته الذاتية غريبة ومضحكة، وفي الوقت نفسه يطلبهم أول عميل وبالفعل يتوجه واحد من الشباب له كي يرى كيف يستطيع خدمته وحثه زمائله على أن يبذل الكثير من المجهود حتى يأخذوا التقييم كاملاً، ويتجه صديقهم ويقابل الفنان ماجد المصري الذي هو أول عميل ويجد أن مشكلته غريبة أنه لا يستطيع النوم، وشخصيته مريبة ولا يمكن له النوم، وعندما صعد سلم المنزل معه ليونسه ويسليه، يجد العميل وقد وضع سلاح قناص يوجهه إلى المبني المقابل لكي يقتل شخص ما يسكنه على الفور عند خروجه ولذلك لا يمكن له أن ينام حتى لا يخرج الآخر وهو نائم.

 يفاجئ وقتها صاحب تطبيق “ونسني” بالمهمة الكارثية التي وضع فيها في أول عملهم ويجد نفسه مجبرا على الذهاب للشخص الآخر ليقنعه بالخروج حتى يقتله ماجد المصري ويلحقوا بالصلاة على حد قولهم، وتحت التهديد يتوجه إلى بيت الضحية ولكنه يحث أصدقاءه على إنقاذه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.