رسالة اسراء عبد الفتاح لزوجها

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رسالة اسراء عبد الفتاح لزوجها

هو مسلسل كوميدي ساخر سيتم عرضه فى رمضان 2020 من بطولة اثنين من نجوم مسرح مصر وهما حمدى المرغنى فى دور (شوقة) ومحمد اسامة (أوس أوس) فى دور (زيكو) والذان يعملان كعمال نظافة ولكن توجد لديهما احلام وطموحات اكبر فهم يتطلعان الى الغناء والتمثيل والشهرة فيحلم (شوقة) بالأحتراف فى التمثيل و يتطلع (زيكو) الى الغناء ويواجههم العديد من المواقف الكوميدية الساخرة ويتحدث ايضا المسلسل على المشاكل التى يواجهها عمال النظافة كل يوم.

احداث مسلسل 2في الصندوق

ويشاركهم فى البطولة الفنانة (إنتصار) فى دور والدتهما والتى تعمل فى مهنة الخياطة و(صلاح عبد الله) الذي يجسد شخصية والدهما وهو ايضا يعمل فى مهنة جمع القمامة ويشاكرهم ايضا الفنان (حجاج عبد العظيم) وتجسد شخصية ابنته الفنانة الشابة (نهى عابدين) فى شخصية (نونة) التى يحبها (شوقة) بالرغم من الخلافات التى بين والدها ووالده قديما،ويشاركهم ايضا رحاب الجمل ومحمود البزاوى واحمد عبد الله محمود وبيومى فؤاد ونخبة من النجوم كضيوف شرف، والمسلسل من اخراج محمد مصطفى ومن تأليف لؤى السيد.

وقد هنأتهم الفنانة إسراء عبد الفتاح على المسلسل عندما نشرت على حسابها على إنستجرام معلقة (مبروك يا حمدي والي جاي يكون احسن جمهورك بيحبك بس مش اكتر مني هتكسر الدنيا مبروك يا اوس اوس انت وحمدي دويتو ملوش حل هتكسرو الدنيا)، ونشر ايضا أوس أوس صورة له من المسلسل عبر حسابه على الإنستجرام معلقا عليها (مستنين رأيكم فى المسلسل ويارب نكون عاملين حاجة تعجبكوا).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.