عادل امام يثير الجدل في فالنتينو

سينما وفن
nahla24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
عادل امام يثير الجدل في فالنتينو

فالنتينو وخيانة عهد تحدث طارق الشناوى فى مداخلة هاتفية مع المذيعة لميس الحديدي عن مسلسل فالنتينو وهو من بطولة عادل إمام ومسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة يسرى وسوف يعرض المسلسلان فى رمضان 2020 وقد تغيب كلا منهما العام الماضى عن الدراما التلفزيونية الرمضانية بعدما عودا الجماهير على ظهورهم كل عام بعمل فنى فى الموسم الرمضانى.

اعمال الفنان عادل امام في الدراما

المسلسل من بطولة الفنان عادل إمام فى شخصية (نور عبد المجيد) المعروف ب(فالنتينو) تشاركه البطولة الفنانة (دلال عبد العزيز) فى دور زوجته (عفاف عصمت) وهما مالكان لمدارس إنترناشيونال وتدور بعض الخلافات بينهما خلال احداث المسلسل، وشارك فى البطولة ايضا الفنانة داليا البحيرى فى دور (نورا)  والفنانة رانيا محمود ياسين فى دور (صافى) والفنان الشاب حمدى المرغنى فى دور (عاصم صادق) والفنان القدير  سمير صبرى والمسلسل من تأليف ايمن بهجت قمر ومن اخراج رامى إمام.

وكما قال (طارق الشناوى) ان المسلسل كان من المفترض ان يعرض العام الماضى لكنه أخذ عامين من التصوير، مسلسل خيانة عهد هو مسلسل من بطولة النجمة الكبيرة يسرا ويدور المسلسل حول (عهد) التى تمتلك مصنع ملابس ويجسد دور ابنها الفنان الشاب (خالد انور) والذي تنشغل عنه فى حل مشاكل اخواتها فيصبح مدمنا للمخدرات ويشاركها فى البطولة الفنانة حلا شيحة والفنانة جومانة مراد والفنانة الشابة هنادى مهنا والفنانة عبير صبرى، وتم تغير اسم المسلسل من (دهب عيرة) الى (خيانة عهد).والمسلسل من تأليف احمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.