عوده اياد نصار للدرامة رمضان2020

سينما وفن
nahla25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عوده اياد نصار للدرامة رمضان2020

بعد غياب عامين من الدراما الرمضانية يعود الفنان الأردنى إياد نصار مرة اخرى فى مسلسل ليالينا 80 والمسلسل تدور احداثه فى إطار إجتماعى حول عائلتين فى فترة الثمانينات وهو من المسلسلات التى سوف تعرض فى رمضان 2020، ويشارك الفنان إياد نصار البطولة الفنانة غادة عادل والفنان خالد الصاوى والفنانة صابرين والفنان الشاب ميدو عادل والمسلسل من إخراج أحمد صالح و من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إنتاج شركة (سينرجى).

اعمال الفنان إياد نصار

قدم الفنان اياد نصار العديد من الاعمال الدرامية كمسلسل الجماعة الذي تم عرضه فى رمضان 2010 والذي قدم فيه شخصية (حسن البنا ) الذي أسس جماعة الإخوان المسلمين، وفى عام 2011 قدم شخصية ضابط فى مكافحة المخدرات بمسلسل (المواطن X ) وقد شاركه البطولة العديد من الممثلين كيوسف الشريف أروى جودة عمرو يوسف وأمير كرارة، وشارك فى بطولة مسلسل (سر علنى) مع الفنانة (غادة عادل) والذي عرض فى رمضان 2012.

وفى رمضان 2013 شارك فى بطولة مسلسل موجه حارة مع الفنانة درة والفنانة رانيا يوسف وفى مسلسل (حارة اليهود) قدم شخصية ضابط مصرى وعرض المسلسل فى رمضان 2015، وبطولة مسلسل أريد رجلا فى رمضان 2016 وفى رمضان 2017 قدم مسلسل (هذا المساء) والذي كان اخر اعماله الرمضانية وقد تغيب بعدها بعامين ثم عاد مرة اخرى بمسلسل (ليالينا 80) وايضا قد عرض له مسلسل (حجر جهنم)، وفى نهاية عام 2019 قدم بطولة مسلسل (حواديت الشانزليزية).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.