دينا فؤاد في صراع الاختيار

سينما وفن
nahla25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
دينا فؤاد في صراع الاختيار

شارك في البطولة احمد العوضي احمد وفيق ودينا فؤاد، فالمسلسل من النوع الدرامي الأكشن لأنه يتكلم عن قصه حياه الشهيد “المنسي” الذي قتل غدرا من الأعداء الإرهابيين في سيناء ف هو كان يدافع عن وطنه وارضه ولكن ضحى بحياته من أجل هذا الوطن حيث اشتهر” أمير كراره” مؤخرا ب هذه النوعية من الأدوار فهي في الحقيقة نوعيه متميزة والذي أيضا تألق فيها ف من المتوقع نجاح ساحق ل هذا العمل لأنه نوع درامي يجذب المشاهد ويكسب تعاطف المصريين خاصا لان كل بيت من الشعب المصري لديه ابنه ف الجيش.

اهم أعمال الفنانة” دينا فؤاد”

وتجسد الفنانة دينا فؤاد دور زوجه رجل إرهابي رجل ضد البلد فهي تظهر في دور المرأة المنتقبة وهذا شيء طبيعي لزوجه رجل لديه عنف ديني حيث صرحت دينا فؤاد عن حبها ل هذا الدور وعن ان الدور يختلف تماما عما قدمته من أدوار سابقه فالمسلسل حيوي شيق فيه العديد من التفاصيل التي تجذب نظر المشاهد. 

الفنانة دينا فؤاد من الفنانين المميزين والذين لهم بصمه ودور ف اي عمل تقوم به حيث شاركت أيضا في مسلسل “كلبش” مع الفنان “أمير كراره” وكان لها دور ملحوظ كما شاركت في أنواع مختلفة من الدراما منهم مسلسل “خطوط حمراء” بدور محاميه وشاركت أيضا في مسلسل” كيد النساء” وكانت تجسد شخصيه بنت الفنانة فيفي عبده والفنان احمد بدير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.