ندى بهجت تتحدث عن ليالينا

سينما وفن
nahla25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ندى بهجت تتحدث عن ليالينا

يعتبر مسلسل ليالينا من المسلسلات التي ترجع المشاهد للزمن القديم وهو الزمن الأحب لدي المشاهدين لانه عن طريقه يتذكر كل ماهو قديم وشيق بالنسباله ومن المعروف ان كل ماهو قديم كل ماهو محبوب يذكرنا بالذكريات المخلده في ذاكرة كل فرد في المسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج احمد صالح،  ويشارك فيه مجموعه من الفنانين منهم نهي عابدين غاده عادل وإياد نصار.

بعض أعمال الفنانة” ندى بهجت”

حيث صرحت الفنانة “ندى بهجت” عن دورها فى مسلسل “ليالينا” وأنها انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في المسلسل فهي تجسد دور “سعاد” هي البنت التي وصلت إلى مرحله العانس بسبب كبر سنها وبدون زواج وهي حاليا تواصل تصوير باقي مشاهدها في المسلسل مع الاخذ في الاعتبار الإجراءات الوقائيه ل فيروس كورونا

المسلسل يناقش قضية مهمه كانت قديما ومازلت موجودة ولكن ليس بنفس الصوره التي كانت موجودة عليها قديما فهي قضية التفاوت الاجتماعي بين الطبقات حيث كانت موجودة بشكل ملحوظ. فإن الفنانة “ندى بهجت “اشتهرت مؤخراً في الدراما المصرية من خلال بعض الأدوار التي قدمتها ك دور ثاني، من المسلسلات الدرامية الناجحة التي شاركت فيها مسلسل سلسال الدم الذي نال أعجاب المشاهدين و هي أيضاً حاليا تشارك في مسلسل آخر داخل السباق الرمضاني 2020 وهو باسم ” يا انا يا جدو ” بطوله الفنان القدير “احمد بدير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.