خالد النبوي يُعلق على بوستر لما كنا صغيرين

سينما وفن
nahla26 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
خالد النبوي يُعلق على بوستر لما كنا صغيرين

بالرغم من وجود لها اعمال عديدة ناجحة الي أن هذا غير كافي للوقوف في سباق فني مع الفنان خالد النبوي حيث ان الفنان خالد النبوي لا تقتصر اعماله علي الشاشة المصرية فقط بل وجود اعمال اجنبية له فكان هذا كافي لدخول الفنان خالد النبوي في تاريخ الفن حيث انه اسطورة مليئة بالأعمال المتنوعة التي لا حصر لها سواء مصرية كانت أم أوربية أمريكية وحصوله على هذه الأعمال ناتج علي النجاح المتألق.

من أعمال الفنانة “ريهام حجاج”

حيث كان أول ظهور للفنانة ريهام حجاج في السينما في فيلم “سفاري” مع الفنان رامز امير وإيهاب فهمي وفي نفس التوقيت قدمت عمل درامي مع الفنان احمد عيد في مسلسل “ازمه سكر” ٢٠١٠ وكان اخر ظهور لها في مسلسل “وضع امني” في رمضان 2017 مع الفنان عمرو سعد وايضا في نفس السنه قدمت عمل سينمائي فيلم “رغدة متوحشة” مع الفنان رامز جلال حيث هذه بعض من الأعمال التي حازت علي نجاح ومحبة الجمهور لها وكانت سبب فى ازدياد شهرتها.

ولكن وجودها في بوستر مسلسل “لما كنا صغيرين” تحتل هي المقدمة ووجود الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة خلفها اخرج ذلك الفنان خالد النبوي عن صمته وكتب مقالا علي حسابه الشخصي بالفيس بوك يوضح للجمهور ان هذا البوستر لم تطرحه الشركة المنتجة وان وجود البوستر علي مواقع التواصل الاجتماعي فهذا من الأشخاص المنافسين له وهذا أسلوب رخيص ودانئ ويرغبون في اساءة المسلسل وتشويش الجمهور وقريبا سوف يتم إصلاح الوضع في هذا الهرم المقلوب وحتي لو تطلب  الاعتزال عن هذا المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.