منه سماحة في مسلسل بـ 100 وش

سينما وفن
nahla26 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
منه سماحة في مسلسل بـ 100 وش

بالرغم من ظهورها حديثا في مجال السينما والدراما الي انها اختارت أدوار متميزة ومختلفة الفنانة منة سماحة حقا فنانة بارعة حيث شاركت في رمضان 2020 مع الفنانة نيللي كريم لثالث مرة في مسلسل “١٠٠ وش” وهذا عمل درامي كوميدي مختلف عن باقية الأدوار التي تقوم بها الفنانة منة سماحة والمسلسل من تأليف عمرو الدالي واحمد وائل إخراج كاملة ابو ذكري.

أعمال الفنانة “منة سماحة”

كما شارك أيضا الفنان أسر ياسين في مسلسل “١٠٠ وش”  الذي كان اخر ظهور له في مسلسل “٣٠ يوم” في رمضان ٢٠١٧ مع الفنان باسل خياط التي تراهنت المنتجة مها سليم علي نجاحه والذي حقق بالفعل نجاحا باهرا حيث ان الفنانة منة سماحة كانت بداية مشوارها في الدراما المصرية في مسلسل “تحت السيطرة” مع الفنانة نيللي كريم في رمضان ٢٠١٥ والمسلسل كان من تأليف مريم نعوم وتامر محسن إخراج تامر محسن حيث انطلقت في الدراما في بطولة مسلسل “انا شهيرة انا الخائن”   مع المخرج احمد مدحت التي اشتركت معه في المرة الثانية في مسلسل “إختفاء” في رمضان ٢٠١٨ كما اشتركت ايضا لثاني مرة مع الفنانه نيللي كريم التي أدت معها أدوار عديدة ومبهرة.

حيث ان الفنانة نيللي كريم تتميز بسميتها الهادئة الي انها تختار أدوار مختلفة وقوية كما في مسلسل “١٠٠ وش” التي تدور أحداثه في شكل كوميدي  وهذا ظهور بثوب جديد للفنانة نيللي كريم مختلف عن باقي أدوارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.